14-أكتوبر-2024
غبار

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية توقعاتها حول حالة الطقس في العراق، مشيرة إلى إمكانية تصاعد الغبار في أماكن متعددة من البلاد. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس اليوم الاثنين، صحو إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والشمالية، وهو صحو في المنطقة الجنوبية.

طقس

أما طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الشمالية، ولا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في جميع المناطق العراقية. 

طقس

وبالنسبة لطقس يوم الأربعاء المقبل، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائمًا جزئيًا إلى غائم  في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر رعدية في أماكن متفرقة منها، ولا تغيّر بدرجات الحرارة عن اليوم السابق في جميع مناطق العراق. 

وسيكون طقس يوم الخميس المقبل غائمًا جزئيًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون في المنطقة الشمالية غائمًا مع تساقط زخات مطر رعدية،فيما ترتفع درجات الحرارة قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتنخفض قليلًا في المنطقة الشمالية. 

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الجمعة المقبل، غائمًا جزئيًا في المنطقتين الوسطى والشمالية، وصحوًا في المنطقة الجنوبية، كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة من البلاد، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، فيما تنخفض درجات الحرارة بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية. 

طقس