07-سبتمبر-2024
ل نواب محافظة الأنبار ومحافظها واعضاء مجلس المحافظة

السوداني وممثلو الأنبار (فيسبوك)

استقبل رئيس مجلس الوزراء  محمد السوداني، يوم السبت 7 أيلول/سبتمبر 2024، أعضاء مجلس النواب عن محافظة الأنبار، ومحافظ الأنبار محمد نوري الكربولي، وأعضاء مجلس المحافظة، بحضور المنسق العام للمحافظات أحمد عبد الزهرة الفتلاوي.

وشهد اللقاء وفق بيان لمكتب السوداني اطلع عليه "ألترا عراق"، "مناقشة المشاريع الخدمية ومشاريع البنى التحتية التي تنوي الحكومة تنفيذها في المحافظة، إلى جانب استعراض المشاريع الستراتيجية الكبرى في الأنبار في ضوء أولويات المنهج الحكومي ومستهدفاته".

ووجه السوداني بعقد اجتماع خاص معه غدًا بحضور وزير التربية، ومحافظ الأنبار لحسم ملف المحاضرين في مدارس المحافظة.

وأوضح أن "الحكومة تعمل في جميع المحافظات ضمن نهج علمي مدروس، يأخذ بعين الاهتمام احتياجات المحافظات، والعمل بشكل متوازٍ في كل منها، للارتقاء بالواقع الخدمي والمعاشي، وتلبية طموحات المواطنين، وتهيئة البنية التحتية المناسبة لإحداث التنمية الاقتصادية".

وأكد على "أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، والتأكيد على تكامل العمل ما بين الحكومات المحلية ومجالس المحافظات، وكذلك أكد على عدم التقاطع ما بين أعضاء مجلس النواب وأعضاء مجالس المحافظات، وضرورة تغليب المصلحة الوطنية على الحسابات السياسية، وأن تكون خدمة المواطن هي الهدف الأسمى للجميع".