13-أكتوبر-2022

دعت أصحاب تلك التخصصات للإسراع في عملية التقديم (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

أعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي، إضافة سبعة تخصصات إلى استمارة التوظيف الحالية.

وقال إعلام المجلس في بيان تلقى "ألترا عراق"، نسخة منه، إنه "استكمالًا لسلسلة لقاءاتها عقدت اللجنة المشتركة والمتمثلة بمجلس الخدمة العامة الاتحادي ووزارة الصحة، اجتماعها الثالث يوم الأربعاء الموافق 12/10/2022 اجتماعًا للمداولة في موضوع الاختصاصات المتناظرة التي لم تضاف سابقًا وذات الصلة بالتخصصات المعلنة في استمارة التوظيف الخاصة بالكليات الساندة والتي ارجأت اللجنة إقرارها لحين الاستيضاح من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشأنها".

وأضاف، "وبعد بيان مدى تطابق هذه الاختصاصات من قبل عمداء كليات العلوم في الوزارة تم إضافة التخصصات من (علوم فيزياء الليزر، تلوث بيئي، علوم البيئة وتقاناتها/ تقانات البيئة، علوم البيئة وتقاناتها/ البيئة، التقنيات الكيمائية الإحيائية، تقانات كيميائية إحيائية، تقانة) إلى استمارة التوظيف الحالية".

وتابع، "وفيما يخص علوم الأغذية، قامت اللجنة باستضافة عميد كلية علوم التغذية جامعة القاسم الخضراء، وهي الآن بانتظار الإجراءات الإدارية اللازمة لمعرفة مدى إمكانية شمول خريجي الكلية ضمن قانون الاختصاصات الساندة". 

وزاد، "لذا نرجو من جميع أحبتنا من أصحاب التخصصات التي تم إضافتها في الاستمارة، الإسراع في عملية التقديم قبل موعد إغلاقها وذلك عند نهاية الدوام الرسمي ليوم 19/10/2022 لشمول أكبر عدد من المتقدمين".