05-أبريل-2022
الطقس

تعرف على الطقس في جميع المحافظات (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية، أن تنخفض درجات الحرارة قليلًا في يوم الخميس المقبل 7 نيسان/أبريل، فيما أعلنت حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة. 

وقال بيان للهيئة، وتلقى "ألترا عراق"، نسخة منه، إنّ "طقس البلاد ليوم غد الاربعاء سيكون غائمًا جزئيًا في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية ".

وأضاف البيان أنّ "طقس يوم الخميس سيكون صحوًا مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، فيما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وبيّن أنّ "الطقس ليوم الجمعة سيكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية صحوًا مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، بينما ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

ولفت إلى أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلًا عن اليوم السابق بعموم البلاد".

الأنواء الجوية 1الأنواء الجوية 2الأنواء الجوية 3

اقرأ/ي أيضًا: