04-أبريل-2024
A man walks along a street as heavy rainfall continues in Baghdad on April 12, 2023. (Photo by AHMAD AL-RUBAYE / AFP) (Photo by AHMAD AL-RUBAYE/AFP via Getty Images)

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، توقعاتها حول حالة الطقس في العراق، مشيرة إلى احتمالية سقوط الأمطار في يوم السبت المقبل 6 نيسان/أبريل.

ووفق تقرير صادر عن النزاهة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس يوم غد الجمعة، سيكون صحوًا مع مع بعض الغيوم، بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة في جميع المناطق العراقية. 

طقس

أما طقس يوم السبت، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا مع تساقط أمطار خفيفة في المنطقة الشمالية، فيما تشهد درجات الحرارة ارتفاعًا قليلاً في جميع المناطق العراقية. 

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الأحد، غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحيانًا، فيما تشهد درجات الحرارة انخفاضًا قليلاً عن اليوم السابق في جميع المناطق العراقية. 

وبالنسبة لطقس يوم الإثنين المقبل، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائمًا مع تساقط زخات مطر رعدية في أماكن متفرقة من المنطقة الشمالية، ولا تتغيّر درجات الحرارة في جميع المناطق العراقية.